القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل نصائح لإنقاص الوزن بسهولة

أفضل نصائح لإنقاص الوزن بسهولة



1-الحاجة إلى فقدان الوزن:

يجب أن تعود من الفرد. إذا كنت في الواقع مترددًا فيما يتعلق بإحداث تغييرات في طريقتك أو تفعل ذلك لإرضاء شخص آخر ، فمن الواضح أنك تفشل. بمجرد إنشاء التغييرات ، حدد ما هو مناسب لأزياءك. يعد نظام النظام الغذائي والتمارين الرياضية لصديقك خاطئًا تمامًا بالنسبة لعاداتك الصحية واهتماماتك. المفتاح للبحث عن نظام يناسبك.

2- لا تلوم نفسك إن لم تكن جيدًا. 

فشلت ذات مرة في التزامك ، فهذا لا يشير إلى أنك فاشل في إدارة الوزن الذي يجب عليك ببساطة الإقلاع عنه. استقر على ذلك ، لقد قمت ببساطة بإنشاء بديل سيئ ، ومع ذلك ، لا تدع هذا البديل الضعيف يؤثر على بقية خطتك. نفس الشيء ينطبق على التمرين. لا يعني تخطي العديد من التدريبات أنه لا يمكنك العودة إلى الاتجاه الصحيح. لا تتضمن إدارة الوزن اتخاذ قرارات جيدة طوال الوقت ؛ بل يتعلق الأمر بمحاولة صياغة قرارات الحالة الفسيولوجية في كثير من الأحيان أكثر من القرارات السيئة.

3-لا تجوع. 

تأكد من عدم تخطي الوجبات ، واحرص دائمًا على الحصول على بعض الوجبات الخفيفة الصحية قليلة الدسم. بمجرد أن تجوع نفسك ، فإنك على ما يبدو تقوم بالأشياء وتبني قرارات غذائية غير صحية. محاولة تناول وجبات صحية ومنتظمة.

4-تجنب الأماكن المحيطة 

أينما أدركت أنك تميل إلى اتخاذ قرارات سيئة بشأن الطعام. كل شخص يبرز وقتًا بمجرد أن نتمكن من القيام بالأشياء ، سواء كان ذلك وقت استراحة الشاي في الصباح أو التجمع بعد العمل مع الأصدقاء أم لا. حاول إعداد أنشطة بديلة أو عوامل تشتيت للانتباه لتلك الأوقات ، أو قم بإعدادها قبل ذلك ولكنك ستتعامل معها وتستمر في التعامل معها.

5- أحط نفسك بمن يدعم جهودك.

حتى أصدقائنا العقلاء سوف يخربون عن قصد أو عن غير قصد محاولات إنقاص الوزن. دفع الوقت مع أولئك الذين لن يضغطوا عليك لاتخاذ قرارات غذائية سيئة

6- قرر بعض المكافآت غير الغذائية لنفسك

بمجرد وصولك إلى الأهداف المؤقتة. على سبيل المثال ، في نهاية الأسبوع الأساسي من المدخول الصحي أو عندما تفقد خمسة أرطال أساسية ، احصل على قرص ضوئي بديل أو تطبيق أو كتاب.

7- إذا كان لديك خطأ 


لا داعي لذلك. لا ينبغي أن يعني الاستسلام للإغراء والخطيئة المميتة أن يكون قد تم إعداد رأس المدخول الصحي الخاص بك. عند وقوع حلقة الخطيئة المميتة ، ما عليك سوى استئناف المدخول الصحي الذي تم إعداده واغفر لنفسك.

8-قم بتخزين الزبدة والثلج بالأطعمة الصحية. 

تجنب الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية العالية وقليلة التغذية مثل رقائق البطاطس والحلوى. ومع ذلك ، لا تنسَ امتلاك العديد من الخيارات الصحية المقدمة بالإضافة إلى ذلك ، مثل الفشار (امسك الزبدة ، جرب رش الجبن) ، والجبن قليل الدسم والطعام ، والفواكه ، والكاكاو سريع التحضير مع عدم وجود سكر إضافي ، أو المصاصات الخالية من السكر أو

9-ادرس الويب أو المجموعة المرجعية الخاصة بك 

قم بإعداد بعض الوصفات قليلة الدسم التي ترغب في تجربتها.

10- ضع أهدافًا صغيرة 

تخصص فيها بدلاً من "الصورة الكبيرة". حدد المكان الذي ترغب في أن تكون فيه في غضون أسبوع أو في شهر واحد بدلاً من التخصص في الكمية الكاملة للوزن الذي ترغب في إنقاصه.

11- لا تقارن خسارة وزنك بالآخرين. 

يبدو أن كل شخص مختلف تمامًا | مختلف تمامًا} ولديه معدلات أيضية مختلفة. يختلف الأشخاص أيضًا في نطاق السعرات الحرارية التي يحرقونها يوميًا أو نسبة التمارين التي يمارسونها. اهدف إلى معدل صحي لفقدان الوزن ، ولا تعيش وفقًا لما يفعله الآخرون أو نتائجهم.

12- ابحث عن المطاعم والأماكن التي يمكنك تتبعها. 

تقدم العديد من المطاعم معلومات عن العملية البيولوجية ومحتوى من السعرات الحرارية في قوائمها ، وعادة ما يكون من الممكن تغيير قراراتك. احصل على التتبيلة من الجانب أو امسك الزبدة. استبدل الخضار بالأطعمة المطبوخة. حتى بدء الوجبة بسلطة مقذوفة سيجعلك تأكل أقل من الطبق الرئيسي عالي السعرات الحرارية مع إضافة بعض الفيتامينات والألياف إلى الوجبة.

تعليقات