القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

5 دول من اجمل اماكن العالم للسياحة والسفر

 أفضل 5 دول عليك بالسفر اليها والسياحة 


أجمل المدن

بورتو ، البرتغال


تحتوي مدينة بورتو الساحلية على جميع المكونات التي تشكل وجهة سفر مثالية ، وحدود محفزة ، والحياة الليلية الصاخبة ، ووسائل الراحة المتميزة للمسافرين ، مما يجعلها واحدة في كل بلد من البلدان التي يجب زيارتها. تحتوي مدينة بورتو الساحلية على جميع المكونات التي تشكل وجهة سفر مثالية ، وحدود محفزة ، وتصميم جذاب ، وأيضًا أعظم متعة - ميناء. تسمى أيضًا مدينة الجسور. بورتو هي موطن للعديد من الجسور الحديدية ، بالإضافة إلى واحد صممه طالب من تقني غوستاف ، وهو الشخص الذي صممته وكالة الأمم المتحدة لبرج إيفل.
فرانشيسكا ، أحد أحياء بورتو التخصصية ، ربما تكون شطيرة عملاقة مع مساعد في التمريض قد تكون كمية وافرة من حشوات اللحوم والخضروات أمرًا لا بد منه. قد يكون استكشاف بورتو متعة لعشاق الموسيقى. سيستمتع المرء بالموسيقى الحية في زوايا الشوارع وحتى يحضر حفلة موسيقية في
Casa Diamond State Musica


 مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية


واحدة من كل الأماكن التي يجب زيارتها
حاول عدد لا يحصى من الفنانين التقاط روح أحدث مدينة ملكية من خلال الموسيقى واللوحات والصور ، ومع ذلك ، لفهم ضخامة هذه الغابة ، عليك أن تذهب إليها بنفسك. من مشاهدة مبنى ولاية نيويورك ، ومشاهدة الناس ، إلى البحث في الجادة ، تقدم لك هذه المدينة مشاركًا في مجموعة التمريض المبهجة من الأنشطة التي تتطلب نصفًا.




باغان ، ميانمار


تنتشر باغان على نطاق واسع لمعابدها البوذية التي يبلغ عددها 2000. في حين أن معظمها يخضع لعملية ترميم من قبل وكالة الأمم المتحدة ، يجب ألا يمنعك ذلك من استكشاف هذه المنطقة الغنية ثقافيًا في آسيا. بوليدي ، ثيبيك هموك ، أوك كيونغ غي ، شوي ليك تو هي بعض المعابد اللامعة في باغان. تنتشر هذه الآثار القديمة على نطاق واسع بسبب مناظره الخلابة طوال شروق الشمس وغروبها.
قد تكون باغان جنة لعشاق الطعام ، وستحاول وكالة الأمم المتحدة تقديم الأطباق الأكثر غرابة من ثقافة الطبخ البورمية. تتنوع هذه الأطباق المنتشرة من ثالي النيبالية ، والكاري الرائع ، والأسماك مع تشيلي كاري قليل الخبرة ، والتبت مو مو. تؤكد أنك أضفت هذه المدينة إلى قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في العالم.


 باريس ، فرنسا


من بين الأماكن التي يجب زيارتها
حسنًا ، أي قائمة بالأماكن التي يجب زيارتها في العالم غير مكتملة مع عدم وجود هذا المكان في القائمة. باريس هي مدينة المودة والرومانسية والفن. تقريبا كل شخص لديه باريس على قائمة السفر الخاصة بهم.
على الرغم من أن المدينة مكتظة بالمواقع التاريخية. أماكن مثل Arc Diamond State Triomphe
والمنزل الريفي Diamond State Versailles 
 وبالطبع برج إيفل ، وتتميز بمطبخ لطيف ، والنصف الأكثر فعالية فيما يتعلق بباريس هو سحرها وأجوائها المستمرة. باريس لديها شيء واحد لتقدمه للجميع.
بالنسبة لمحبي شهر العسل ، فإنه يوفر مسارات رومانسية في الممرات الرائعة للمدينة. لمحبي الفن والتاريخ ، يقدم جولة لا تنتهي في متحف اللوفر. الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالمطبخ الفرنسي الرائع سيقضون وقتهم في المقاهي الكلاسيكية في المدينة.


 نيو سيلاند


تفتخر نيوسيلاند بالمناظر الطبيعية ، وليس مثل الغموض. تعد المشاهد المفتوحة للحيتان والشلالات البكر والمروج الفاخرة قليلة الخبرة عددًا من العجائب التي ستصادفها طوال رحلتك إلى البلد الحالي. كانت نيوسيلاند وجهة أحلام عشاق الملحمة ، "سيد الخواتم" ، لأن الصورة كانت كاملة خلال هذا البلد. هذا ببساطة يجعلها واحدة في كل مكان تذهب إليه قبل أن تموت. تفتخر  نيوسيلاند بالمناظر الطبيعية ، وليس مثل الغموض. تعد المشاهد المفتوحة للحيتان والشلالات البكر والمروج الفاخرة قليلة الخبرة عددًا من العجائب التي ستصادفها طوال رحلتك إلى البلد الحالي.

تعليقات