القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

5 طرق يجب اتباعها لضمان نجاح فقدان الوزن

 

فقدان الوزن في العام الجديد

تشير الدراسات إلى أن القرار الأكثر تكرارًا في العام الجديد يرتبط بشكل منهجي بمشاكل فقدان الوزن ، إلخ! لكن الغالبية العظمى من تلك القرارات لم تنجح! على الرغم من أن فقدان الوزن ، غالبًا ما يكون ضروريًا ومطلوبًا ورغبة / عوزًا ذات مغزى ، وما إلى ذلك ، بحيث يحاول هؤلاء تحقيق النجاح ، وإحداث فرق حقيقي ، للأعلى ، يجب على المرء الالتزام ، درجة عالية من المثابرة والالتزام والتفاني والقطع والتركيز / التوتر ، إلخ! هناك احتياجات / رغبات متنوعة ، إلى النجاح ، فقدان الوزن (نظام غذائي مفيد) ، يمكن لهذا النص أن يقرر ، باختصار ، دراسة وفحص ومراجعة خمسة من أهم الأشياء الحيوية والأساسية.

 تأكيدات الموقف / الإيذاء الفعال: 

الالتزام المطلوب ، في كثير من الأحيان ، يعني أنه يجب على المرء أن يستخدم بفعالية التأكيدات الشخصية ، تلك التأكيدات الإيجابية ، والهدية ، والعبارات ، التي تقود المرء ، للمضي قدمًا ، مع المطلوب ، الإيجابي ، يمكن القيام به ، الموقف ، للاعتقاد ، ستكون قادرًا على تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن! من الأهمية بمكان أن تفهم ، وتفهم ، وتقيم ، أسبابك ، والحاجة إلى الإقلاع ، والوزن ، وأن ترى ، أن هذا النهج ، قد يكون أفضل بالنسبة لك!


. شخصيًا -

 الاحتياجات / الأسباب المتصورة: ابدأ ، من خلال إجراء فحص طبي لنفسك ، من الرقبة إلى أعلى ، حتى تفهم أولوياتك الشخصية ، وتصوراتك ، واحتياجاتك ، وما إلى ذلك! النظام الغذائي للناس ، لعدة أسباب ، لذلك من الضروري أن تدرك وتفهم نظامك الغذائي! مهما كانت حيوية ، حقا ، بالنسبة لك ، شخصيا؟ هل أنت مستعد ومستعد وقادر على المضي قدمًا بدرجة الالتزام والانضباط والمثابرة وما إلى ذلك لتحقيق أهدافك؟


. الأهداف / الأولويات: 

أهدافك وأولوياتك الشخصية ، تقاس في جميع الاحتمالات ، بطريقة ما ، بطريقة مختلفة تمامًا عن غيرها ، بطرق محددة ، إلى حد ما - مميزة! ومع ذلك ، شخصيًا ، التحفيز ، قم بقياس أهدافك وأولوياتك الشخصية ، نحو تحقيق الوزن المطلوب ، فقدان الوزن؟ هل الصوم وفقدان الوزن مهمان بالنسبة لك؟


. الالتزام: 

إنشاء نظامك الغذائي ، وهو نجاح حقيقي ، يحتاج إلى درجة كبيرة من الالتزام الخاص. غالبًا ما يتطلب بعض التغييرات في الحياة - إما من حيث عادات التغذية أو التمرين أو شيء آخر أو مزيجًا ما ، إلخ! على الرغم من أن فكرة فقدان الوزن بالنسبة للبعض تبدو جذابة ورائعة ، إلا أن الطريقة ودرجة الالتزام قد لا تكون كذلك!


. الانضباط: 

ومع ذلك ، عادة ، هل لدى المرء بعض الرغبة في ، و / أو إطعام بعض الطعام المحدد ، والحلوى ، إلخ؟ ولكن ، بمجرد أن تحقق الصيام ، فلن يتزامن ذلك مع النجاح! هل يمكنك أن تكون مستعدًا وراغبًا وقادرًا على المضي قدمًا بالدرجة المطلوبة من الانضباط الخاص لتحقيق أهدافك؟


الأنظمة الغذائية تعمل فقط ، بمجرد أن تعمل ، لتحقيقها! هل يمكنك بذل هذا الجهد والطريقة الحيوية بالنسبة لك في إنقاص الوزن؟


عمل ريتشارد عن كثب في الأعمال التجارية ، وكان مديرًا للعمليات ، ومديرًا تنفيذيًا ، ومديرًا للتطوير ، ومستشارًا ، وأدار الأحداث باحتراف ، واستشار الآلاف ، وعقد ندوات للتطوير الشخصي ، لمدة أربعة عقود. كتب الأثرياء 3 كتب وآلاف المقالات.

تعليقات