القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل 5 نصائح لفقدان الوزن وبسرعة

هنا بعض النصائح إذا كنت ترغب في بدء رحلتك إلى جسم أكثر قوة وإحساسًا بالجمال:


تمارين فقدان الوزن 

1. تمرن كل يوم

تمرن ساعة واحدة على الأقل كل يوم. لا داعي للقتل بالجري والركض وما إلى ذلك ، ولكنك تحتاج إلى بعض النشاط البدني المعتدل في مستوى معيشتك. إذا كنت ترغب في فقدان بعض الأرطال بسرعة ، فقم بممارسة تمارين عالية الشدة. كمثال ، اختر مشي سريع لمدة ساعة مساعد. خلاف ذلك ، سوف تتلاعب وتعيين فترات راحة محددة للتشغيل الآن. تأكد من أنك لا تشعر بألم شديد خلال العرق. مجرد إجراء احترازي ، يمكن أن تتألم عضلاتك عند ممارسة التمارين عالية الكثافة. سيكون هذا مزعجًا ، ومع ذلك ، فإنه يشير أيضًا إلى أن جسمك في حالة تأقلم. احرص على تناول وجبة جزيء سوبر مائي وممتد ومتوازن جيدًا عند كل عرق. يمكن أن يساعد الجزيء الفائق في بناء العضلات وليس الدهون.

2. تناول الأطعمة المناسبة وتقاسم كل وجبة

حاول أن تكون من الحلويات لأن بطنك يخبرك أن تقرر الحلوى بدلاً من الأطعمة الصحية. حلوى السكر لن تساعدك على التكوّن. على الرغم من أنها مجرد حلوى ، يمكن للمرء أن يؤدي في النهاية إلى العكس. تعتبر الفواكه والخضروات أفضل ما يمكن بعد المباراة. على سبيل المثال ، يقوم التفاح بعمل جيد في تحسس بطنك لمدة ثلاث إلى أربع ساعات. الخضار عديمة الخبرة مثل الفاصوليا والبروكلي تنظف وتعمل الجهاز الهضمي.

أيضًا ، اقتصر على اللحوم الخالية من الدهون مثل الديك الرومي والدجاج. طعام مثل جنس الجمبري والأسماك خيارات جيدة. هذه الأطعمة مليئة بالبروتينات والعناصر الغذائية الصحية للمساعدة في الحفاظ على توافق عضلاتك واستعدادها للتعرق. تأكد أيضًا من أنك تأكل ما يحلو لك. يتم الحصول على التمثيل الغذائي المناسب من خلال مشاركة الأطعمة. حاول الالتزام بتناول ست وجبات كل يوم بدلاً من 3 وجبات عملاقة على مدار اليوم وتعيين أجزاء صغيرة. قد يساعدك ذلك على التنفس بسهولة بعد ملاحظة التنفس بدلاً من التنفس. يمكن أن يكون هذا نتيجة لوجود كمية أقل من الطعام في الجهاز الهضمي مما يعني استخدام طاقة إضافية لممارسة الرياضة.

3. راقب السعرات الحرارية والأطعمة التي تتناولها كل يوم.

يمكن أن يساعدك تتبع عدد السعرات الحرارية التي تتناولها يوميًا في إعداد التمرين. هل سبق لك أن تساءلت عن سبب تمتع لاعبي كمال الأجسام بهذه الكتلة الجيدة من الجسم؟ نتيجة لإعداد وجباتهم واستهلاك سعرات حرارية (صحية) إضافية أكثر من الشخص العادي. من ناحية أخرى ، فإن فقدان الوزن والإجهاد للجسم النحيل يتضمن تمارين إضافية غير السعرات الحرارية التي تتناولها.

4. تأكد من أنك نائم

على الرغم من أن معظم الناس يعملون ثماني ساعات كل يوم أو ليلاً ، فإن الحصول على قسط كافٍ من النوم لإعادة شحن بطاريات أجسامنا أمر بالغ الأهمية. النوم لمدة ست إلى ثماني ساعات يمكن أن يحافظ على حركة جسمك طوال اليوم ، ومع ذلك ، إذا كنت تشعر بالتعب قليلاً عند العودة إلى المنزل من العمل ، خذ قيلولة قصيرة قبل التمرين. يجب أن تخف لمدة 0.5 ساعة. قد يمنعك هذا من الاستيقاظ في وقت لاحق من الليل.

5. الحفاظ على المجلفن

مفتاح مهم للبقاء في الشكل هو تحديد الأهداف والحفاظ على عقلية إيجابية. من خلال البقاء إيجابيًا ، ستتمكن من دفع نفسك لتحفيز الجسم المطابق الذي تحتاجه عادةً.

تعليقات