القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

7 اطعمة يمكنك تناولها في وجبة الافطار

 

وجبة الافطار من اهم الوحبات الاساسية التي تسااعدك على النشاط طوال اليوم.

لكن من الضروري ألا تقتصر على التأكد من أنك تتناول وجبة الإفطار فحسب ، بل من الضروري أيضًا تناول وجبة الإفطار الأكثر فاعلية التي يمكن الحصول عليها. وبالتالي يمكن أن تكون هنا قائمة ، في رأيي ، أفضل سبعة أشياء يجب أن تمتلكها على الإفطار.


1. الفاكهة. كمثال ، الموز والجريب فروت والبرتقال والتفاح وحتى البطيخ. تحتوي الفاكهة على ألياف الفيالقة وتسهل فقدان الوزن.

2. الخضار. على الرغم من أن معظم الناس لا يفكرون في الخضار كغذاء حقيقي ، إلا أنها غذائية بشكل رهيب وتحتوي على الألياف الفيالقة. يمكن تحويل الخضار مثل الجزر والخيار والبنجر إلى عصائر لتحضيرها على الفطور.


3 بيضات. على مر السنين ، حصل البيض على سمعة كريهة فيما يتعلق بمشاكل الكوليسترول. لكن في الحقيقة ، البيض صحي للغاية بالنسبة لك. أنها تحتوي على الكوليسترول "الجيد" بشكل معقول الذي لا يرفع مستوى الكوليسترول لدى الناس كما يخشى العديد. إنهم يحتاجون إلى جزيء فائق ويمتلئون بشكل جميل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الطرق لتنظيم البيض ، كما قد تفهم بالتأكيد.


4. الزبادي. الزبادي سهل الأكل لأنه يأتي في تلك الأكواب الصغيرة جدًا التي تشتريها من المتجر. الزبادي اليوناني هو نوع من المغذيات لأنه يحتوي على جزيئات فائقة ويساعد في إنقاص الوزن. تحتوي العديد من أنواع الزبادي اليوناني على فواكه ممزوجة ، ومع ذلك ، تؤكد أن الزبادي يحتوي على ثقافات حية ، والتي يجب ذكرها على الملصق.


5. دقيق الشوفان. وجبة فطور أخرى سهلة التشكيل نسبيًا ، وهناك العديد من الأنواع المختلفة للاختيار من بينها. يحتوي دقيق الشوفان على الألياف ، والتي قد تمنحك الشعور بالشبع طوال اليوم. إنه مفيد أيضًا في خفض نسبة الكوليسترول.


6. فطائر الحبوب الكاملة. الفطائر ذكية ، حتى الخبز الفرنسي. طريقة أخرى مباشرة بشكل رهيب لتشكيل وجبة الإفطار ، حيث تعود العديد من العلامات التجارية مجمدة وقد يتم شويها أثناء استخدام الميكروويف أو جهاز المطبخ. ومع ذلك حاول تجنب شراب حلو. ستحصل على الفطائر أو الفطائر مع الفاكهة أو الزبادي أو المعلبات.


7. السندويشات. نعم ، قد تكون السندويشات جزءًا من وجبة الإفطار الغذائية. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون الخبز هو ذلك الخبز الأبيض منخفض التكلفة ؛ يجب أن يكون مكتملًا مثل الحبوب الكاملة بنسبة 100 في المائة. قد تكون الشطيرة معجون ومربى ، ولكن في كل حالة ، يرجى تصفح الملصقات. يجب أن تحتوي العجينة على أحمق فقط وأن يكون الملح أو الزيت مكونًا لها ، ولا شيء آخر ؛ إنهم أعزاء ، ومع ذلك ، فهم يستحقون العناء. يجب أن تحتوي الجيلي أو المواد المحفوظة معًا على الفاكهة فقط.


عنصر إضافي: قهوة! كان هناك الكثير من النقاش في الآونة الأخيرة حول ما إذا كان العرضية صحية أم لا. عادة ما نتحدث ، لا بأس في تناول كوب على الإفطار ، ولكن ليس هناك المزيد. وتأكد من حصولك على عنصر غذائي للسفر معه ، كما هو مذكور أعلى من. أخيرًا ، كن حذرًا عند إضافة كمية زائدة من الكريمة أو السكر إلى قهوتك ؛ جرب الحليب الخالي من الدسم مع القليل من السكر.

تعليقات