القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

8 أخطاء في انقاص الوزن تجنب الوقوع بها


فقدان الوزن 

يتحمل الناس بشكل كبير أنظمة غذائية مختلفة تمامًا ، ومع ذلك ، فإنهم عادة لا يحصلون على النتيجة المطلوبة.

هنا قم بقياس عدد من الأخطاء الشائعة التي تم إنشاؤها أثناء محاولة النحافة وطريقة الإسراع بهذه الطريقة.

خطأ واحد. ربما لم تحل الجانب السلبي النفسي

في معظم الحالات ، يكون السبب الأكبر لزيادة الوزن هو المشكلات النفسية والعاطفية التي يتم زرعها بشكل إضافي أو أقل. ستكون مرتبطة بصدمات الطفولة ، والعلاقات الشخصية ، سواء كانت غير مستوفاة أم لا أو كانت مدركة ومخفية. في حين أنك لا تخلق عن طريق إزالة أساس الأمر ، فسوف تنحيف ، ثم تعيد تناول الطعام. ويمكن أن تصبح هذه الطريقة لا نهاية لها. إنه مثل مسح الماء مع عدم إغلاق الصنبور.

ما يجب القيام به؟ - لتعرف ، أخيرًا ، سبب كونك خطيئة مميتة حقًا ، إما أن تسأل نفسك بصدق أو اتصل بمحلل نفسي حتى يلاحظ هذا الجانب السلبي ويساعدك على تجاوزه.

خطأ زوج من. لا تركز على الصحة

الأسباب الفيزيولوجية الأكثر شيوعًا لاكتساب الوزن تقيس أشكالًا مختلفة تمامًا من فشل الإفراز ومجموعة متنوعة من الأمراض. على وجه الخصوص ، أمراض الغدة الدرقية والخلل الوظيفي للغدة الدرقية البديلة ، والفشل الكلوي ، والسكري ، واختلال البنية العصبية ، ومتلازمة التمثيل الغذائي ، والغدة الخارجية ، واضطرابات الجهاز الهضمي ، وما إلى ذلك تسبب زيادة الوزن. إذا كنت لا تفرط في الشراهة ، وبالتالي يزداد الوزن ، فغالبًا ما يكون مرتبطًا بالإضافة إلى ذلك بأمراض القلب أو الكلية (بسبب الانتفاخ).

ما يجب القيام به؟ - من الضروري الخضوع لفحص جسدي كامل. أنا واثق من أن الطعام يساعد على علاج جميع الأمراض، ومع ذلك، انها مثالية لإقامة "غذائيا" مرة واحدة في الخروج مع النظام الغذائي الخاص بك اقامة، وإيجاد ليس فقط AN السلبي الجمالية ولكن بالإضافة إلى ذلك على اعتلال الصحة. ومع ذلك ، قد تحتاج الحالات الخطيرة إلى دعم دوائي.

الخطأ الثالث. تقييد النظام الغذائي

للتخلص من الوزن الزائد ، "يجلس" معظمهم على نظام غذائي جديد أو نظام غذائي سابق تم التحقق منه يحد بشدة من استهلاك الدهون أو الكربوهيدرات. عادةً ما ينجح هذا ، وبالتالي يزول الوزن ، ومع ذلك ، فإن هذا النهج لا يحل المشكلة: طالما أننا نميل إلى القدوم إلى نفس الطعام القديم (كقاعدة ، يمكن ملاحظتها لأنفسنا) ، تأتي الكيلوغرامات السابقة وبسرعة كبيرة وبوزن 5-6 كيلوغرامات إضافية.

ما يجب القيام به؟ - لعمل نظام غذائي أو نظام غذائي ، ستتمكن من عيش حياتك كلها (تغيير النقاط الرئيسية والمزاج ، الحساب على الحالة المزاجية والموسم ، ولكن في نفس الوقت مع الحفاظ على القاعدة). يجب أن يكون المنتج ممتعًا لك بشكل لا لبس فيه ، ومفيدًا أيضًا لصحتك وشخصيتك.
يجب أن يتكون أساس القائمة بشكل مثالي - الخضروات والألياف والخضروات والفواكه النيئة والدهون النباتية والمأكولات البحرية والأسماك وبعض المكسرات والحبوب الكاملة.

الخطأ الرابع. حساب السعرات الحرارية

لقد تخلى خبراء التغذية في العالم عن حساب lang syne في عدد السعرات الحرارية ومع ذلك ، لا يزال هذا التقليد على قيد الحياة. وبالتالي فإن التوصية لحساب السعرات الحرارية يتم تقديمها من قبل أولئك الذين يقررون بأنفسهم "محترفين". ما الذي يمكنك تناوله ، على سبيل المثال ، في 1400 سعرة حرارية ، المقترحة لفقدان الوزن للنساء؟ اختيار مثالي - 2 شوكولاتة. مجموعة الاختيار 2 - وجبة فطور وغداء وعشاء كاملة تتكون من منتجات مشبعة بالفيتامينات والمعادن. في الحالة الأولى ، ستزيد كمية السكر بشكل حاد ، مما قد يثير شهية الذئب ، وفي النهاية ، ستأكل جبلاً على شكل لفة. في الثانية ستكون ممتلئًا وسعيدًا ، وبالتالي يمكن للوزن أن يغادر بصحة جيدة.

في معظم الحالات ، يكون السبب الأكبر لزيادة الوزن هو المشكلات النفسية والعاطفية

ما يجب القيام به؟ - تناول الطعام بوعي عن طريق اختيار وجبة غنية بالفيتامينات والعناصر الدقيقة ، والتي ، بأجزاء صغيرة ، ستعطي أكبر قدر من التشبع.

الخطأ الخامس. تقليل شرب الماء

الماء ضروري لجسمنا لتطبيع عمليات التمثيل الغذائي ، والدورة الدموية النشطة ، والعمل المنسق جيدًا لجميع الأجهزة والأنظمة ، والقضاء على السوائل الزائدة ، والسموم ، ومنتج التدهور من الجسم. عدة مشروبات قليلة جدًا لأنهم لا يشعرون بالعطش. في الواقع ، لدينا ميل للشعور بالعطش فقط الجسد هو المجفف والصراخ للتيسير.

ما يجب القيام به؟ - اشرب ما لا يقل عن 5 لترات من الماء العذب كل يوم. الشاي والعصائر لا تحسب.

خطأ # نصف دزينة. قلة الحركة

يأمل الكثير في النحافة بينما لا يمارسون الرياضة. يمكن القيام به مهما كان صعبًا: يمكن أن يذهب الحمل ببطء ، وفي وقت ما سيتوقف. يفترض العديد أن التمييز بين السعرات الحرارية المستهلكة والسعرات الحرارية التي يتم إنفاقها يجب أن يضرب بالحد من القائمة ، وهذا قد لا يكون صحيحًا. يمكن للجسم تشغيل الوضع الاقتصادي بسرعة ، ويمكن أن يفشل كل عمل ، ناهيك عن الانزعاج الفسيولوجي والنفسي.

بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عدم التدريب ، يمكن أن يتدلى الجلد ، وبالتالي يمكن أن تفقد العضلات شكلها. نتيجة لذلك ، يمكن أن يصبح الجسم مترهل وغير جذاب. لا تنسَ أيضًا أنه مع النشاط البدني ينتج الجسم الإندورفين الذي يساهم في مزاج لائق والشعور بالرضا. والزاوية الإيجابية في حياتنا ضرورية فقط!

ما يجب القيام به؟ - ابدأ في القيام بنوع النشاط الذي تحبه تمامًا. اخرج أو اشترِ اشتراكًا في المرفق الرياضي أو حمام السباحة أو احضر جلسات جماعية داخل منطقة اللياقة البدنية أو اذهب للرقص. تعديل نفسك بحد أدنى [* fr1] ساعة كل يوم لتدريب الاستقبال. ستتمكن من نقل مجموعات من التمارين والقيام بها في وقت سابق طالما لديك وقت فراغ. على أي حال ، لا تضغط على نفسك كثيرًا في البداية ، واكتسب السرعة خطوة بخطوة.

الخطأ السابع. تدريب القوة

من خلال تدريب القوة ، يكون من الأفضل التحفيز على التخلص من الدهون ، وبمجرد المعاناة ، تبدأ كتلة العضلات في النمو (لذلك قد يكون هناك زيادة في الوزن) ، ومع ذلك ، فإن الدهون لن تفلت - سيتم حرقها فقط من خلال القلب. خلال هذه الحالة ، لا يحبهم العديد ويعتقدون أنهم سيقللون من خلال التدريب على الابتلاع والقوة. في الواقع ، إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك في الواقع أن تنحف بصريًا ، ومع ذلك ، يمكن أن تبقى دهون النسيج الضام ويمكن أن تتداخل مع عمل الأعضاء الداخلية كما كان من قبل. ومعظم الجلد يتوزع بالتساوي على الجسم من تمارين القوة. بمجرد أن تحزم أمتعتك ، يمكن أن تسقط العضلات وبالتالي لن يكون المظهر أبسط.

ما يجب القيام به؟ - هل ترغب في عرض تمارين الكارديو إلى تمارين القوة. غالبًا ما يكون الجري ، وركوب الدراجات ، والتمارين الرياضية ، ونط الحبل ، والتدريب الدائري ، والتدريب المتقطع.

خطأ # ثمانية. الحاجة إلى نتائج فورية

من أهم الأخطاء الشائعة التوقعات المستحيلة. يحتاج الكثير من الناس ، بغض النظر عن كمية الوزن الزائد ، إلى تجنبها خلال أسابيع قليلة. خاصة إذا توقف النظام الغذائي الجائع والتدريب المجهد عن نتائج التصنيع (ومثل هذه النتيجة خلال هذه الحالة أمر لا مفر منه).

ما يجب القيام به؟ - توقف عن الذعر وحلل الخطأ الذي ارتكبت على الأرجح. إذا كان الأمر شاقاً بالنسبة لك ، ارفع تخصصك لتسهيل الأمر ، وانتظر. أيضا ، فإن خسارة 4-5 كيلو شهريا هو المعيار ، في حالات الوزن الأولي المرتفع - حتى 7-8 كيلو جرام ممكن. فقدان الوزن الحاد يحاول الجسم. يصعب على الجسم تنظيم مجموعة متنوعة من الأعمال ، وبالتالي ستشعر بالضعف ، والصداع ، والتغيرات في خلفية الإفراز ، والآثار الجانبية البديلة.

تعليقات