القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أروع وجهات السفر في أوروبا

الإبحار في جميع أنحاء العالم

من بين الوجهات المرغوبة لقضاء عطلات الإبحار في جميع أنحاء العالم أوروبا التي توفر لك خبرة زمنية. مكتظة بالعديد من البلدان الرائعة التي تتمتع بشواطئ رملية وخلجان منعزلة وآثار قديمة ومدن تاريخية ومنتجعات فاخرة ومياه زرقاء عميقة ، ستلاحظ أن الآلاف من وجهات الإبحار الرخيصة هنا لدفع إجازاتك الصيفية.


على الرغم من أن أوروبا تضم ​​دولًا مختلفة في خدمتك مع جزر مختلفة منتشرة عبر بحار مختلفة تمامًا ، إلا أن خبرة الإبحار في كل محيط تختلف تمامًا عن العكس. للاستمتاع بخبرة الإبحار المكثفة في البلاد ، ستحتاج بالتأكيد إلى القيام بعدة زيارات إلى البلد الحالي ، ولا يمكن للرحلة الجماعية أن تغطي كل وجهة جديرة بالملاحظة. هنا وحدة المساحة أعلى 5 وجهات سخونة لا يجب أن تفوتها خلال عطلات الإبحار في أوروبا -


الجزر اليونانية في بلد البلقان


الوجهة المفضلة للتنقل بين الجزر في أوروبا هي الجزر اليونانية. إنهم يحتلون دائمًا أعلى مركز داخل قائمة المجموعة لكل شخص تقريبًا. إذا كنت متوجهاً لقضاء إجازة إبحار في دولة البلقان ، فلا داعي لتفويت الرغبة في زيارة الجزر اليونانية. بدءًا من موقع Corfu الخلاب إلى Lefkada الرائعة ، ستتمكن بالتأكيد من استكشاف الوضع الذي لا مثيل له للحانات القديمة والجبال الوعرة والشواطئ الجميلة وقوارب الصيد المفعمة بالحيوية.


الجزيرة في البرتغال


بدمج مجموعة من الجزر الصغيرة المتنوعة داخل المحيط الأطلسي ، يمكن أن تكون الجزيرة جزيرة بركانية تسلط الضوء على مناظرها الطبيعية الرائعة ونباتاتها الفاخرة عديمة الخبرة. يمكن أن يكون المهندس المعماري غرضًا ممتازًا لبدء سفرك بسفينة. استقرت في مواقع نائية ، هذه الجزر غير ملوثة تمامًا.


الساحل الدلماسي في هرفاتسكا


كرواتيا هي وجهة سفر أكثر جاذبية للإبحار في أوروبا والتي ستلتقط لحظات سعيدة لك. بالمقارنة مع المنطقة الجغرافية الجديدة أو دولة البلقان الجديدة ، تقدم هذه الدولة الأوروبية الرائعة نهجًا قياسيًا للحياة مع شواطئ رائعة الجمال. مع وجود 1185 جزيرة على الساحل البلوري للبحر الأدرياتيكي ، تعد هرفاتسكا أفضل ما يمكن استكشافه بمساعدة سفينة. ابدأ جولتك من المواقع التاريخية الشهيرة وتجد نفسك في الجزر النائية.


جزر دويتشلاند على بحر البلطيق


تحيط به أراضي أوروبا وشبه الجزيرة الاسكندنافية والجزر الدنماركية ، يوفر محيط دويتشلاند اللامع غير الساحلي بعض المواقع المميزة بشكل غير محتمل لتستكشفها. بدءًا من Stralsund إلى المناظر الطبيعية البرية الكاسحة لجزيرة Hiddensee ، ستحتضن أيضًا الشواطئ المهجورة كهدية من الرمال البيضاء في جزيرة Rugen. علاوة على ذلك ، إذا سمحت لك ميزانيتك بزيادة رحلتك ، فستحتضن أيضًا الجزر الدنماركية الجذابة وأرض ستوكهولم للاستمتاع بالخبرة المليئة بالمرح.


سبوراد في بلاد البلقان


جزيرة يونانية رائعة أخرى ، تحتوي Sporades على إحدى عشرة جزيرة جميلة تبدأ من فولوس إلى سكياثوس. إنه يخلق إمكانيات ذكية لك لاستكشاف المياه الزرقاء والخضراء البكر ، والنباتات المصنوعة ونهجًا قياسيًا تجاه الحياة. 

تعليقات