القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل نصائح لتحسين النشاط البدني

 


نصائح وطرق لاستغلال النشاط البدني.


عندما تختار التجمعات الاجتماعية والأحداث الرياضية ، تطوع لتنظيف وتحريك الكراسي والطاولات. في العمل أو في المناسبات ، قم بالسير صعودًا وهبوطًا على الدرج بدلاً من استغلال المصاعد أو حملها. حافظ على صحتك ، حافظ على نشاطك يجب أن يكون تعبيرك.

المشي اليومي واحدًا في كل طريقة من الطرق التي ستتمكن من خلالها ببساطة من تذويب الدهن الزائد .  فإن المشي سيصنع العجائب لصحتك. يمكن أن يسهل أيضًا تقليل مستوى التوتر لديك. اهدف إلى قيادة عشرة آلاف خطوة كل يوم أو أربعة أميال كل يوم.  توجه إلى منتزه الحي الخاص بك. حاول محاولة القفز خمسمائة حبال يوميًا.

إذا كنت لا تحب المشي أو على وشك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، ففكر في ممارسة تمارين السباحة أو ربط فئة رقص أو ربما المشاركة في لعبة رياضية. إذا كان لديك حفل استقبال في المسبح ، فستلاحظ أن السباحة مفيدة للغاية بفضل زيادة النشاط البدني ومساعدتك على الاسترخاء. تخصص في التمارين منخفضة التأثير وتجنب التمارين الشاقة التي قد تؤذي جسمك ببساطة. تتضمن الأمثلة المشي على جهاز المشي والرقص والقفز بالحبال.

الخبر السار هو أنه عندما تكتشف الإرشادات والأساليب التي تستخدمها لك وتتخلص منها كثيرًا ، يمكنك | ستلاحظ | قد ترى أن الجنيهات ستبدأ بالانحدار شيئًا فشيئًا. سيحمل النشاط البدني اليومي المفرط أيضًا مزاجك ويجعلك تقترب من مهامك وأهدافك اليومية بالكثير من التفاؤل والأمل. من ناحية أخرى ، إذا كنت تدفع معظم أيامك ، فاجلس داخل السيارة (لا تحصل على طعامك أو تملأ وصفات الصيدلية الخاصة بك من خلال القيادة ، طوال الوقت) ، واجلس عند إضافة مكان العمل ، والجلوس في الأسفل قبل استقبال التلفزيون أو الويب ، يمكن أن يكون التمثيل الغذائي اليومي أقل من ذلك ، وسوف ينتهي بك الأمر باكتساب الكثير من الوزن شيئًا فشيئًا مع زيادة فرصة النتائج السلبية مثل انسداد الوريد العميق. من فضلك قوم وتحرك!

تعليقات