القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تقديم الطعام النباتي لأصدقائك


الطعام النباتي

إذا كنت نباتيًا نشطًا ، أو يجب أن ترتب حفلًا يهتم به للحصول على درجة الزمالة التي تقترب من حدث ذو طابع نباتي ، فقد تقدر نصائح خط العمل النباتي هذه! استمر في القراءة لمعرفة ما إذا كنت ستلبي حفلتك بوجبة نباتية تتكشف.

ما هو نباتي؟


لإدراك طريقة لتلبية احتياجات النباتيين بشكل أفضل ، من المفيد معرفة ما يثير قلق النباتيين. قد يكون الشخص النباتي هو الشخص الذي يتبع نظامًا غذائيًا خالٍ من لحوم الحيوانات ومشتقاتها. وهذا يشمل جميع مزارع الألبان ، مثل الحليب والقشدة والجبن والزبدة. وتشمل أيضًا جميع لحوم الحيوانات ومشتقاتها ، جنبًا إلى جنب مع الدواجن ولحم البقر ولحم الخنزير ولحم الضأن والبيض والطعام. بالإضافة إلى ذلك ، يتجنب بعض النباتيين الأرثوذكس الاستغلال أو ممارسة رياضة شيء مصنوع من الحيوانات ، مثل جلد الحيوانات والريش والجلود والفراء وغير ذلك.

مشروبات وكوكتيلات


هناك قرارات لا حصر لها للمشروبات النباتية والكوكتيلات الكحولية وحتى الموكتيلات. أراك لاحقًا لأنك لا تستخدم أي خلاطات تحتوي على مزرعة ألبان ، فأنت في مكان واضح. التزم بالليمون والنبيذ والبيرة والشاي المثلج والشاي الساخن والقهوة والصودا والعصير والمشروبات الكحولية. تجنب البضائع التي تحتوي على الحليب ، أو استبدلها بجوز الهند أو الكاجو أو منتجات حليب اللوز.

المقبلات


المقبلات التي تعادل مربع نباتي يمكن قياسها مباشرة لتعود بها. الصيف هو الوقت المناسب للتصنيع الحديث ، وبالتالي مجرد ملء كل أنواع الفواكه والخضروات ، كل منها خام وجاهز. طماطم العنب والكرز والكوسا والكوسا والبروكلي والجزر والفجل والقرنبيط والفلفل وغيرها ، كلها خيارات رائعة للون والأناقة. احضرها في السلطات أو على عيدان أو متبلة أو مغموسة. يمكن لضيوفك النباتيين أن يحبهم جميعًا! ستحتضنين أيضًا صلصات الخضار والبقوليات ، مثل الحمص والحمص والفلافل والباذنجان والبصل والمزيد! تأكد ببساطة من خلوها من القشدة الحامضة وبضائع مزارع الألبان.

الطبق الرئيسي


سواء كان العشاء أو الغداء ، من السهل ترتيب الطبق الرئيسي الخاص بك لقائمة ضيوف نباتية. اختر الخضار الدسمة ، مثل الباذنجان وفطر بورتوبيللو ، لتحل محل أطباق اللحوم الرئيسية. قد يكون اللبن الرائب احتمالًا جيدًا أيضًا. بمجرد أن تصبح جاهزة جيدًا ، فإن هذه الأطباق النباتية يمكن أن تكون مشبعة ولذيذة مثل اللحوم. فكر في أطباق المعجون الغذائية للسهرات المسائية ، مثل الباذنجان البارميزان أو الأرز الإيطالي. اجمع بين هذه الدورات مع سلطات وأطباق جانبية لذيذة على الطريقة النباتية ، مثل السلطة النباتية ، والكوكس ، والتبولي ، والأرز ، والبطاطس ، والذرة ، والهليون المشوي ، وأكثر من ذلك.

الحلوى


يمثل مربع الحلويات عادةً تحديًا للنباتيين لأن معظمهم يحتوي على نوع من مزارع الألبان. ومع ذلك ، هناك قرارات مجيدة بالنسبة للحلويات الصديقة للنباتيين ، أراك لاحقًا وأنت تختارها بدقة. لن يبدو أي نوع من الكعك أو البودنج أو فطيرة الكريمة نباتيًا مناسبًا ، وبالتالي يجب أن تضطر إلى الحصول على بدائل مزارع الألبان التي تم إنشاؤها خصيصًا لاستغلالها ، مثل حليب اللوز وعصير التفاح وزبدة المكسرات. تقيس عصائر الفاكهة احتمالًا رائعًا آخر أراك لاحقًا وأنت تستخدم الحليب غير الألبان ، مثل اللوز أو الكاجو أو جوز الهند.

تعليقات