القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

نصائح ما بعد الحلاقة

 



للرجال الذين يبدؤون رحلتهم إلى الحلاقة أو لأولئك الذين يتمتعون بالمعرفة والخبرة. فيما يلي عدد من النصائح حول أفضل طريقة لاستخدام ما بعد الحلاقة للحث على الشراء قبل كل شيء.


الخطوة الأولى ، بعد الحلاقة يجب أن تختارها. النبأ السار هو أنه لا توجد إجابة ثابتة لأي شخص على الوضع الحالي. الخبر الخطير هو أن الأمر سيستغرق قدراً ضئيلاً من التجارب حتى تلاحظ ما يناسبك. نحن نميل جميعًا إلى ارتداء ما بعد الحلاقة للشم والشعور بالرضا ، لذلك خذ بعض الوقت ولاحظ رائحة تجعلك تشعر بالارتياح بمجرد ارتدائها. يجب أن يساعدك على الشعور بالاطمئنان بشكل إضافي ، على الرغم من أنه طفيف فقط.


الحصول على رأي ثان يساعد أيضًا. بشكل عام ، من الصعب على الأمة في أمريكا الشمالية أن تتخيل (أو تشم) أخطائنا الخاصة وبالتالي تربى شريكًا أو صديقًا أو قريبًا إذا افترضوا أن الروائح المربوطة تعمل عليك ... يمكنك الذهاب لتغيير حشد من الغرباء ومعرفة ما إذا كانوا ابتعد عنك إذا فشل كل شيء آخر (ستكون هذه علامة سيئة ويجب عليك بلا شك تعديل الكولونيا!).


بمجرد اختيارك للصعود ، فإن السؤال المتتالي يجب أن ترتديه مرة واحدة. من الواضح أن هناك متى يتم استخدام الحلاقة بعد الحلاقة. عندما يكون لديك حلاقة ناعمة ، ضعي ما بعد الحلاقة. افعل ذلك عن طريق تطهير بشرتك ، والحلاقة الدقيقة لتجنب أي جروح ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ضع كمية قليلة جدًا من ما بعد الحلاقة (ستستخدم إصدارات المسكن أو سبلاش تراهن على ما تحتاجه بشرتك) بالتساوي على يديك واضغط على الجلد الذي تم حلقه بشكل سلس. محاولة عدم فرك. إذا كنت تفعل قطع نفسك ، فلا تقلق. ستظل قادرًا على التقدم للحصول على ما بعد الحلاقة. في الواقع ، بفضل نسبة الكحول المرتفعة في مستحضرات ما بعد الحلاقة ، فإنها توفر تأثيرًا مطهرًا بدرجة الزمالة يساعد على قتل أي بكتيريا ستكون هدية ... ستلسع على الرغم من توخي الحذر (لقد رأيت في المنزل وحدك ، أليس كذلك؟)


في بعض الأحيان ، لكنك ستحتاج ببساطة إلى الرش قليلاً للمساعدة في إكمال نظرة خاطفة وربما تقدم لنفسك هذا الطفيف بالقرب من جذب شخص مميز. سيبدو الأمر سخيفًا ولكن هل ستكون قريبًا إلى حد ما من شخص ما تفوح منه رائحة ذكية أو خطيرة في وكالة الأمم المتحدة. أنا متفائل بأن الحل حلو ، لذا افترض أنه إذا كانت رائحتك لطيفة ، يمكن للناس أن يلاحظوا أن التواجد حولك أمر ممتع قليلاً. السر هو إدارة المبلغ. لا تصاب بالجنون. كنا ندعو إلى استخدام بعض البخاخات على مفصل معصمك ، وفركها على طولها ، لذا ضعها ببساطة خلف أذنيك. هذا يخلق رائحة راقية وجذابة تبدو وكأنها باقية من حولك ونأمل أن تجعلها تجربة ممتعة إضافية تكون بالقرب منك. لا تكن واحدًا من هؤلاء المستبدين ، الذين يستخدمون الزجاجة بالكامل ، ويحرضون ماء العين على أولئك الذين لديهم الكثير من الأشياء. قد يكون أقل للغاية إضافيًا.


عندما يتعلق الأمر بالتسوق للحصول على درجة الزمالة بعد الحلاقة ، يكون لها خيارات عديدة. يمكنك تجربة علامات تجارية غير معروفة نسبيًا أو نسخ متماثلة منخفضة التكلفة وتزعم أنها تنقل نتائج متطابقة لأن الأصل ولكن بمجرد تطبيق شيء ما على بشرتك ، ربما يكون من الأفضل البقاء مع العلامات التجارية المجربة والمختبرة والمحبوبة التي نميل إليها يتعرف الجميع. مع مستحضرات ما بعد الحلاقة الأرخص أو المقلدة ، ستلاحظ جيدًا أن رائحتها جيدة في البداية ولكنها تتلاشى بسرعة. اختر العلامات التجارية التي تثق بها فقط والتي تحققت من أنها تقدم.


مهما كان ما تقرره ، اختر شيئًا واحدًا يناسبك. مثل العديد من الأشياء في الحياة ، الأمر متروك لك لتحديد الأفضل لك. وبالتالي يستغرق بعض الوقت والترف في الطريقة. ابدأ البحث عن ما بعد الحلاقة المناسب لك ، لأنه بمجرد العثور على المنتج المناسب ، ستلاحظ أنه معك لفترة طويلة جدًا - مما لا شك فيه أنه يستحق استثمار وقتك.

تعليقات