القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد التمارين الهوائية في فقدان الوزن

 ما هي التمارين الهوائية؟



اليوجا

تمارين اليوجا رائعة للمبتدئين في أي عمر وللاستقبال.
تخيل أنك تمارس الرياضة البدنية. إنك تتعرق ، وتنفسك مرهقًا ، وقلبك يضرب ، والدم يصطاد من خلال أوعيتك لتوصيل الغاز إلى العضلات لتحافظ على حركتك ، وتحافظ على النشاط لعدة دقائق بكل بساطة. هذا هو التمرين القلبي الرئوي (يُطلق عليه أيضًا "القلب" في لغة المنشأة الرياضية) ، وهو أي نشاط {أنت | يمكنك ببساطة | أن تقوم به ببساطة} ستواصله لعدد قليل من الدقائق بينما يعمل قلبك ورئتيك وعضلاتك متأخر، بعد فوات الوقت. خلال هذا المقال ، سأناقش آليات التمارين الهوائية: نقل الغاز واستهلاكه ، ودور الأحشاء والعضلات أيضًا ، والحواف التي تم تجربتها جيدًا للتمرين القلبي الرئوي ، وما هي النسبة التي ترغب في تجربتها والقيام بها لجني المزايا والمزيد.

الاكسجين


كل شيء يبدأ بالجهاز التنفسي. يستنشق البالغ السليم السليم وزفيرًا بمعدل سبعة إلى ثمانية لترات من الهواء في الدقيقة. بمجرد ملء رئتيك ، يتم ترشيح الغاز الموجود في الهواء (يحتوي الهواء على حوالي مائتي أكسجين فقط) من خلال فروع صغيرة من الأنابيب (تسمى القصيبات) حتى تصل إلى الحويصلات الهوائية. الحويصلات الهوائية عبارة عن أكياس مجهرية حيثما ينتشر الغاز (يدخل) في الدم. من هناك ، هو خط سير الرحلة مباشرة إلى الشجاعة.

الوصول إلى القلب


يحتوي القلب على أربع غرف تملأ بالدم وتضخ الدم (الأذينان والبطينان) وعدد قليل من الشرايين التاجية النشطة بشكل رهيب. بسبب كل هذا الإجراء ، ترغب الشجاعة في عرض حديث للغاز ، وكما تعلمت فقط ، تقدمه الرئتان. بمجرد أن تستخدم الأحشاء ما تشتهيه ، فإنها تضخ الدم والأكسجين والعناصر الغذائية المختلفة من خلال بطين القلب الكبير ومن خلال نظام القلب والأوعية الدموية (نظام القلب والأوعية الدموية) إلى أي أو كل الأعضاء والعضلات والأنسجة التي تتطلب ذلك.

حدوث الضخ


ينبض قلبك حوالي 60-80 مرة في الدقيقة أثناء الراحة ، و 100000 مرة كل يوم ، وما يقرب من ثلاثين مليون مرة سنويًا ، وما يقرب من 2.5 مليار مرة في عمر 70 عامًا! ترسل كل نبضة من ضربات قلبك كمية من الدم (تسمى حجم السكتة الدماغية - تُضاف إلى ذلك لاحقًا) ، إلى جانب الغازات والكثير من العناصر الغذائية الحيوية المختلفة التي يمر بها جسمك. يضخ القلب النموذجي للبالغين الأصحاء خمسة لترات من الدم في الدقيقة.

استهلاك الأوكسجين والعضلات

كل هذا الغاز المتوتر بالدم مهم جدا. ستكون في المنزل بمصطلح "استهلاك الأكسجين". في العلم ، يُسمى VO2 ، أو حجم الغاز المستهلك. هي كمية الغازات التي تستخلصها العضلات أو تستهلكها من الدم ، ويتم التعبير عنها بالملل / كجم / دقيقة (مليلتر لكل وحدة وزن متري من وزن الجسم). العضلات مثل المحركات التي تعمل بالوقود (تمامًا مثل السيارات الزميلة التي تعمل بالوقود) ؛ فقط عضلاتنا تستخدم الدهون والكربوهيدرات بدلاً من الهيدروكربونات. يمكن أن يكون الغاز لاعباً أساسياً ، لأنه بمجرد دخول العضلات ، اعتاد حرق الدهون والسكاريد للوقود للحفاظ على تشغيل محركاتنا. كلما كانت عضلاتنا اقتصادية إضافية في الغاز المكثف ، والوقود الإضافي الذي سنحرقه ، وكلما زادت صحتنا ، وكلما طال أمد التمرين.

لماذا يريد المرء التمارين الهوائية؟


تمرين المشي العائلي
تمرين المشي العائلي حلو كل عقلي وجسدي.
يمكن أن يصل متوسط ​​استهلاك البالغين غير النشطين إلى مستوى A من استهلاك الغاز حوالي خمسة وثلاثين مل / كغ / دقيقة خلال اختبار الإجهاد الأقصى (حيث يُطلب منك التوجيه بأقصى قدر ممكن من الجهد). مترجم ، مما يعني أن الشخص يكثف خمسة وثلاثين مليلترًا من الغاز لكل وحدة وزن متري من الوزن في الدقيقة. سيقودك ذلك إلى اليوم ، ومع ذلك ، سيصل الرياضيون النخبة إلى قيم تصل إلى تسعين مل / كجم / دقيقة! ومع ذلك ، هل يفعلون ذلك؟ سيكون لديهم جينات معقولة لأحدهم ، ومع ذلك ، فإنهم يتدربون معًا مرهقًا. وبمجرد أن يفعلوا ذلك ، تتكيف أجسادهم. النبأ السار هو أن أجساد البشر فقط مثل بقية الولايات المتحدة تتكيف مع التدريب أيضًا. إليك الطريقة.

تعليقات