القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الزيت الذي يجب عليك استخدامه اثناء صنعك للطعام


زيت الطبخ

تتطلب معظم الوصفات الحديثة "زيت بكر ممتاز" ، خلال ترتيب عبثي لتبدو "صحية" و "صحية" و "أنيقة".

أختار زيوت الطبخ الخاصة بي بما يتماشى مع ما أستعده.

إذا كنت أقلي أو أحرق أو أطبخ المقلاة ، فأنا أستغل الزيوت التي تحتوي على نقاط دخان عالية.

ما هي نقطة الدخان؟

كل زيت له "هدف دخان" خاص به ، أي درجة الحرارة أينما يبدأ الزيت في الانقطاع. اختر باستمرار زيتًا يشتمل على غرض دخان أعلى من أي درجة حرارة ستطبخ بها.

يحتوي الزيت الخفيف الإضافي على غرض دخان يبلغ 468 درجة فهرنهايت. هذا جيد بالنسبة للعديد من أجهزة الطبخ ذات درجة الحرارة العالية. بالنسبة لطهي القلي السريع ، أحب زيت الأفوكادو ، مع غرض دخان تبلغ درجة حرارته 520 درجة فهرنهايت ، والذي يضمن تقريبًا أنني لن أحرقه.

كمحفز جانبًا ، على الرغم من أن الزبدة ليست منطقية لدرجات حرارة أعلى من 302 درجة فهرنهايت ، فإن ابن عمها الألماني المعالج ، السمن ، حلو لدرجات حرارة الطهي التي تصل إلى 482 درجة فهرنهايت.

تفريغ أو دوامة؟

الخطأ الكبير الذي يصنعه معظم الطهاة هو سكب كومة من الزيت في مقلاة باردة ثم وضع المقلاة على الموقد.

في حين أن هذا قد يكون مناسبًا ، فإن كل ما هو مطلوب هو الزيت المحترق.

تحتوي أواني القلي ومعظم المقالي على حافة مائلة. يميل الزيت المجمع إلى التسخين حول الحواف بشكل متقطع. يمكن أن تميل طبقة الزيت الفورية الموجودة على الحافة الرفيعة إلى ارتفاع درجة الحرارة بينما تظل غالبية الزيت تحاول العودة إلى درجة الحرارة.

الطريقة الأكثر شيوعًا من قبل المحترفين هي وضع مقلاة جافة أو وعاء طهي مباشرة على الدفء ونقلها إلى درجة الحرارة.

يتحققون من درجة حرارة المقلاة عن طريق إنزال بضع قطرات من الماء في وعاء التسخين. إذا كانت حبات الماء تصدر أزيزًا ، فعادة ما تكون المقلاة قادرة على استقبال الزيت.

الدوران داخل الزيت يعني تكوين طبقة طلاء ممتازة عبر المقلاة. سيتم تحقيق ذلك عن طريق التدفق داخل الزيت واستخدام ملعقة لفرد الزيت حوله.

عند إضافة الزيت إلى مقلاة الطهي ، قم برش الزيت خلال طبقة رفيعة حول الحافة العلوية لوعاء الطهي ، حتى منتصف الجانب العلوي. بهذه الطريقة ، تتاح للورق النحيف فرصة للتسخين لأنه ينزلق لأسفل على الجوانب الساخنة.

النتيجة المفيدة الأخرى لإضافة الزيت إلى مقلاة ساخنة بالفعل هي أن مسام المعدن يمكن أن تنفتح وأن القليل من الزيت يمكن أن يتدفق إلى المعدن ويزيد من ميله الطبيعي ليكون "غير قابل للالتصاق. طهي جيد التحضير يمكن أن تحتوي المقلاة على طبقة من زيت حالة التغيير مدمجة بقوة في سطحها وبالتالي تجعل وعاء الطهي غير لاصق تقريبًا بمرور الوقت. تُظهر أواني الطهي المصنوعة من الحديد المطروق جيدًا هذا الميل لتصبح غير قابلة للالتصاق بشكل طبيعي بمرور الوقت لسبب دائم .

ماذا عن المقالي غير اللاصقة؟

الغرض من دهن المقلاة اليومية بالزيت هو التعهد بإيقاف بروز الطعام. لا تحتوي المقلاة غير اللاصقة على هذه المشكلة.

يمكنك أن تدهن مقلاة غير لاصقة مثل المقلاة غير المطلية.

الاستخدام الوحيد للزيت في المقلاة غير اللاصقة هو تشكيل وسط مقرمش يضفي بعض اللون ولمسة من الأناقة على طعام الطبخ.

هل يمكنني استخدام رذاذ الطبخ أثناء المقلاة غير اللاصقة؟

قد تكون إجابتي الفورية هي "لا!"

ابتعد وقاوم الرغبة في استخدام بخاخات الطبخ في أواني غير لاصقة ، على الرغم مما يقوله المصنع أو أصدقاؤك.

من المفترض أن يتم استخدام رشاشات الطهي فقط مع المقالي غير المطلية ، بالإضافة إلى دهن شبكات الطبخ الباردة.

عند استخدام رذاذ الطبخ أثناء مقلاة ساخنة غير لاصقة ، يتفكك عدد من القماش الموجود داخل رذاذ الطهي على الفور ويلتصق بسطح المقلاة ويلتصق بطبقة المقلاة. يؤدي هذا إلى طبقة رقيقة جدًا من القماش تجعل المقلاة "لزجة" مرة أخرى. لن ينسحب الطلاء النحيف الذي يشبه قشرة الحلوى ، وسيؤدي التنظيف الكبير باستخدام مادة كاشطة إلى إتلاف الطبقة الأولى.

هل يمكنني غسل تلك الأحواض الملوثة بالزيت؟
كان جوابي الفوري مرة أخرى ، "لا!"

يحتاج تنظيف مثل هذا المقلاة إلى توظيف شيء واحد مباشر مثل قطعة من الصحف وبعض المآزق. بالنسبة للمدرسة ، أنصح بشطف المقلاة أسفل مأزق الجري حتى تجف تمامًا بالمناشف الورقية.

إنها ملاحظة منطقية لمسح طبقة رقيقة من الزيت المعاصر على مقلاة حديدية مغسولة ومجففة. ضع المقلاة الجافة المدهونة بالزيت أثناء تسخين جهاز المطبخ لتجفيفها تمامًا. اجلب المقلاة إلى درجة حرارة 200 فهرنهايت واتركها لمدة ربع ساعة. ثم دع المقلاة تعود إلى درجة الحرارة وامسح أي زيت خام وقبل تخزينها بعيدًا.

معالجة مقلاة الطهي تعني ثابتًا.

أستخدم فرشاة الخيزران المصممة خصيصًا لتنظيف المقالي. أقوم بتنظيف مقاليي على الفور بمجرد طهي الطعام عن طريق إدخالها أسفل الماء الساخن جدًا وتنظيف الداخل بفرشاة الخيزران للتخلص من أي طعام عالق. أنا لا أتحمل بما يكفي لفرملة الطلاء.

ثم أقوم على الفور بتجفيف المقلاة بالمناشف الورقية ، وفرك طبقة رقيقة من الزيت المعاصر على الجزء الداخلي من المقلاة ، ثم أعد وضعها على الموقد. أقوم بتسخين مقلاة الطهي قليلاً حتى تصبح ساخنة جدًا للمس. ثم أخرج وعاء الطهي من الموقد واتركه يبرد بشكل طبيعي. بمجرد أن تصل درجة حرارة المقلاة ، أقوم بمسح أي زيت زائد ، ثم يذهب بعيدًا إلى حاوية المقلاة الخاصة بي.

من خلال الاهتمام باللمس مع أواني الطهي الخاصة بك ، سوف يخدمونك جيدًا لعدة سنوات للعودة.

تعليقات