القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أفضل طرق العناية بالبشرة للشباب


العناية بالبشرة 

كلنا نفضل أن ننظر إلى أعظم ما لدينا. إذا كان لدينا ميل إلى امتلاك القدرة على اتخاذ قرار بالحصول على بشرة ناعمة وجميلة ومتوهجة ، فيمكننا ذلك. إنه تعهد. إن اختيار امتلاك روتين مساعد قوي هو بالتأكيد واحد من جميع الطرق التي يمكن من خلالها التأكد من أن هذا يمكن أن يكون ممكنًا.

ولكن ما هو روتين المساعدة اللائق؟ هل هناك مقاس واحد يناسب الجميع؟ ... للأسف لا. نميل إلى أن يكون لدى الجميع أنواع مختلفة تمامًا من البشرة ويمكن لكل نوع بشرة أن يحب عناية خاصة وآسرة. أن السؤال إذن هو ، مع ذلك ، هل أعرف ما هو المعقول بالنسبة لي؟

سواء كانت بشرتك جافة أو دهنية أو مختلطة أو حساسة أو معرضة لحب الشباب ، سنحاول توفير طريقة توجيهية أساسية وسهلة الفهم لبدء رحلتك إلى عالم ساحق من سلع المساعدات.

يجب أن يخلط أي روتين مساعد معقول تركيبة تليها تونر ، ثم مصل دم ، وأخيراً مرطب.

يجب أن تكون الصيغة التي تختارها للتو هي تلك التي تتوافق مع احتياجات بشرتك الفردية.  إذا كانت بشرتك جافة ، فإن نوعًا واحدًا من تركيبة الكريم سيكون هو الأفضل لك. ستكون تركيبة StriVectin Comforting Cream مثالية لهذا الغرض.

بعد ذلك ، قد ندافع عن نمط معين من مسحوق الحبر. توجد وحدة 3 فئات رئيسية لاختيار مسحوق الحبر. أولاً ، إذا كانت بشرتك جافة ، فمن الأفضل استخدام التونر الذي يحتوي على القليل جدًا من الكحول أو بدونه. سوف يجفف الكحول بشرتك ، لذلك ابتعد عنها إذا صح التعبير. سيكون تونر ترطيب Lancôme Tonique Confort أحد الأشياء التي قد نوصي بها لهذا الغرض. إذا كانت بشرتك دهنية ، فعليك تحديد التونر الذي يقشر بشكل إضافي. يمكن أن يكون هذا بفضل الفرصة الزائدية لتحول الزيت إلى شجر في مسامك ومن المفترض أن يتسبب في انتشار البثور. إذا كان لديك بشرة مختلطة ، فهذا قرار حكمي قليلاً ، لكنك ستختار أي نوع من الصيغ ولكن مرة أخرى ، حاول الابتعاد عن أي نوع يحتوي على الكحول ، خاصةً إذا كان تركيزه مرتفعًا.

بعد ذلك يأتي مصل الدم. قد يرفع الناس إذا كان من الضروري استخدام كل مصل دم ومرطب ... حسنًا إذا كنت ترغب في الحصول على أبسط النتائج ، فثبتها. يهدف مصل الدم إلى تزويد بشرتك بمزايا أعمق من المرطب. تتضمن الأنماط المتنوعة من الأمصال الأمصال المضيئة ، وأمصال التقشير ، والأمصال المضادة للشيخوخة ، والأمصال المرطبة ، وأمصال شد البشرة. الاعتماد على ما تأمل في تحقيقه وما يمكن لرغبات بشرتك أن تملي بوضوح ما تختاره.

وأخيرًا المرطبات. هناك العديد من المرطبات المختلفة تمامًا باستثناء البساطة ، وقد قمنا بتصنيفها إلى ثلاث فئات رئيسية. المرطبات والمطريات والانسداد. في قشرة فائضة ، تم تصميم وحدة الترطيب للأشخاص ذوي البشرة الجافة بشكل أساسي وتسهيل حبس الماء لترطيب البشرة (الطبقات العالية من الجلد). يفعلون ذلك عن طريق سحب الماء من الهواء المحيط وعن طريق تشغيل الماء من الكوريوم (الطبقة الموجودة أسفل البشرة) لترطيب طبقات الجلد السطحية. هذه رائعة إذا كانت بشرتك دهنية ولكنك ما زلت بحاجة إلى الترطيب لأنها لن تضيف أي دهون زائدة إلى بشرتك. تعتبر المطريات لطيفة لأنها تكرر عمل الزيوت الموجودة بشكل طبيعي في بشرتك.  أخيرًا على قائمتنا هو أن The Occlusives. تم تصميم وحدات المنطقة هذه للبشرة شديدة الجفاف أو للأشخاص الذين يعانون من أمراض مثل اضطرابات الجلد. إنها تنتج حاجزًا ماديًا بين بشرتك ومحيطك ، مانعة لتسرب المياه في حالة رطبة ووقائية من المزيد من فقدان الماء. من الواضح أن هذه الوحدة تكون كثيفة بشكل رهيب عند وضعها بجانب المرطبات البديلة.

مهما كانت رغبات مساعدتك ، فإننا نميل إلى الأمل في أن تكتشف ما تحاول العثور عليه. لا تخف من التسهيل من المتخصصين العاملين في أقسام التجميل ، فهذا ما هم موجودون من أجله وأنا متأكد من أنهم سيسعدون بالمساعدة!

تعليقات