القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أنشطة يمكنك تجربتها أثناء قيامك بالغوص تحت الماء

 

=

الغوص تحت الماء

لدى جميع الأفراد تقريبًا الرغبة في استكشاف الكرة الأرضية ، وذلك بشكل أساسي بمجرد أن يتعلق الأمر بالحياة تحت الماء. لدى الجميع الرغبة في فهم الأنواع البحرية والشعاب المرجانية والمناطق البحرية المحيطة والحياة تحت الماء. لكن قلة منهم لديهم الاحتمال للعثور على العمق واستكشافه. إذا كنت مجنونًا بالمياه وترغب في استكشاف أعماق المحيطات ، فإن الطريقة الأكثر فاعلية هي الاستقرار في الأنشطة تحت الماء. توفر معظم الوجهات التي تقع على حافة الشاطئ فرصة للسياح للتعرف على كنوز الحياة المائية المجهولة.

التفكير في الأنشطة تحت الماء والقيام بها بمقياس مربع حقيقي مختلف تمامًا. تريد أن تتحلى بالشجاعة والقوة لمواجهة كل النسب العائدة داخل المسار. تريد أن تتمتع بصحة جيدة. لا يمكن لأي شخص يعاني من أمراض المركز أن يسعى إلى هذه الأنشطة. إذا كنت سليمًا ، جسديًا وعقليًا ، فستتمكن من اختيار أي شخص من الأحداث المائية. المرشحون لا يبدو أن وكالة الأمم المتحدة قادرة على الغوص في أعماق المحيطات ستختار أنشطة المياه السطحية. هنا خمسة أنشطة أساسية على مقياس مربع ستتمكن من محاولة الشعور باندفاع الغدد الصماء-

اذهب للغطس الجلدي


هذا واحد من أكثر الأحداث المحبوبة في جميع أنحاء العالم. توفر معظم وجهات المسافرين على حافة المحيط للمسافرين فرصة الغوص في أكوا لونج. هنا ، يؤدي مختلف إلى أسفل داخل المياه والحصول على فرصة لاستكشاف الحياة البحرية. السباحة لأسفل حتى عمق 40 م - 50 م لأسفل. الوقت الأكثر فعالية للاستمتاع بهذا النشاط هو من يناير إلى أبريل. أثناء ممارسة هذه الرياضة ، يجب أن يكون لديك كل الأدوات والأدوات اللازمة للغوص. من الأفضل أن تأخذ تدريبًا قصيرًا قبل الذهاب إلى هذا الحدث. خلال هذا الحدث ، يعتبر حمل القناع وأخذ مقياس مربع الخزان مهمًا بالنسبة للاختلاف.

جرب المشي تحت الماء في المحيط


إنه نشاط آخر يجب أن تسعى إليه بمجرد أن تحب الحياة المائية. يتضمن هذا الحدث المشي على سطح قاع المحيط واستكشاف الحياة البحرية ، ولمس الشعاب المرجانية وإطعام الأسماك البحرية. هنا ، سيكون هناك دليل ماهر أو مرشد واحد يمكن لوكالة الأمم المتحدة أن ترافقك طوال الرحلة داخل أعماق المحيط. إذا لم تكن مستعدًا للغطس الجلدي ، فستتمكن من السعي للمشي في المحيط.

استمتع بـ Reefscaping


إذا كنت ترغب في المساهمة قليلاً في برنامج التعددية ، فستتمكن من تحديد الشعاب المرجانية. خلال هذا النشاط ، ستكون قادرًا على أن ترى مع ذلك يقوم المستشارون بنقل الشعاب المرجانية من مناطق مختلفة تمامًا من المحيط ومن ثم وضعها على الشعاب المرجانية. يقيس المحترفون هناك لإرشادك خلال النشاط بأكمله.

يمكن أن تكون روبا مؤلفة مميزة وتكتب العديد من المقالات حول أنشطة وفعاليات الرحالة. تقترح على القراء الحصول على خزانات للغطس الجلدي لمتابعة الغوص السطحي من أجل السلامة والأمن.

تعليقات