القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أجمل دول أوروبا يمكنك زيارتها هذا الصيف


 أمستردام ، مملكة هولندا - من بين الأماكن التي يجب زيارتها


تشتهر مدينة الحفلات الهولندية هذه بحاناتها ومتاحفها ومعارضها الفنية الرائعة. ترتبط المدينة ببعضها البعض مع العديد من القنوات التي توفر لها اسم المدينة العائمة.
من الأفضل استكشاف أمستردام على الدراجات أو الدراجات البخارية أو من خلال رحلة بحرية في القناة. بالنسبة لعشاق الفن ، فإن إيداع الرسام هو شكر رائع لإلقاء نظرة خاطفة على حياة وأوقات هذا المبدع المشهور ، في حين أن منزل آن فرانك يمكن أن يخبرك عن أهوال كوكب الحروب في أوروبا. إنه مكان لا يصدق يوفر لك الحرية وواحدًا من بين الأماكن التي يجب زيارتها في العالم.

 مسقط أرض الأمة الآسيوية


لم تشتهر أي وجهة مسافر مختلفة بالطريقة التي ارتقت بها الأمة الآسيوية. تضم هذه الجنة الغريبة مكانًا يبدو أنه خاص به من قصص 1001 ليلة. تخلق الهندسة المعمارية الرائعة للمنازل والحصون والقصور والمساجد والمتاحف الدول الآسيوية دولة يجب زيارتها في العالم. بتصميم جميل ، أسواق عتيقة ، حياة برية ، كانيون ، شواطئ ، مسقط لديها كل ما يحتاجه المسافر. تقيس شواطئ الأمة الآسيوية موقعًا حيويًا لتعشيش السلاحف ، وبالتالي تجذب الكثير من العلماء والباحثين.
قد يكون بيت عبادة الحاكم قابوس الأكبر قطعة من التصميم الإسلامي. ستتمكن أيضًا من زيارة مسقط الأخيرة وأخذ درس أو درسين يتعلقان بتاريخ الأمة الآسيوية. هذه المدينة هي أيضًا جنة لعشاق الطعام من الواضح أن منظمة الصحة العالمية يمكن أن تؤخذ مع ثقافة التحضير الرائعة للأمة الآسيوية.
سوف يسعى المرء جاهداً للحصول على أطباق الماعز والضأن مثل الحلويات المحلية في شوا والمكبوس مثل الهريس والثريد. وبالتالي ، فإن طهي الدول الآسيوية رائع للغاية وستستمر في طرحه لمزيد من المعلومات.
لوسيرن ، الاتحاد السويسري

إنها مدينة جذابة ومثيرة للإتحاد السويسري تشتهر بآفاقها الملونة وركوب الجندول على الجبال المليئة بالثلوج. الاتحاد السويسري هو وجهة جميلة أخرى يجب أن تكون منطقة في قائمة البلدان التي يجب زيارتها. البحيرة الثلاثية الرائعة ، جسر تشابل ، مدينة العصور الوسطى الحديثة ، ساحة نافورة فريتشي تقيس عددًا من الأماكن التي تدوم طويلاً والتي يجب على المرء ألا يفوتها طوال رحلته. trefoil هو موطن الرياضات الشتوية مع منتجعات التزلج الجميلة المخبأة في حضن الجبال. ترتفع منتجعات التزلج داخل كانتون الثلاثية إلى قمة 2350 مترًا.

براغ ، الأمة الأوروبية


عندما تزور مدينة براغ ، فإنك تخطو خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب ، بطريقة رائعة للغاية. تتمتع المدينة بوفرة من الهياكل القوطية ، والتي تمتد من ساحة المدينة الأخيرة إلى قلعة براغ. ستمشي عبر جسر تشارلز ، وتفرك واحدًا من بين الثلاثين تمثالًا للقديس من أجل الحظ ، وستتعجب من قدرة وقتك في مراقبة ساعة براغ الفلكية.

كاندي ، سري لانكا


ربما تكون كاندي هي المكان الأكثر جمالًا وجزءًا من الأرض. يشار إليها على أنها العاصمة الثقافية للأرض لأن هذه المدينة الجذابة هي موطن العديد من المهرجانات والمواكب الروحية. يوجد في معبد الأسنان في وسط المدينة أحد أسنان بوذا التي تم إحضارها هنا عند حرقه.

فلورنسا ، إيطاليا


تعود جذور مدينة فلورنسا القديمة إلى التحليل النوعي الذي يعود إلى تسعة وخمسين قبل الميلاد .. وقد ينتهي بك الأمر بمراقبة المباني القائمة منذ الأمس. تعتبر هذه المدينة التاريخية موقعًا للتراث العالمي من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة. إن زيارة فلورنسا تشبه السير في صفحات كتاب التاريخ ، والمشاركة والروعة.

هذه المدينة مليئة بالأزقة الرومانسية والزوايا الخلابة التي تنتظر من يكتشفها. ستتمكن أيضًا من القيام بزيارات يومية إلى مزارع الكروم المحلية للتجمع واستكشاف منطقة توسكان الريفية. هذا يجعل فلورنسا مكانًا ينصح بشدة.

غوا ، الهند


جوا هي وجهة شاطئية غريبة تجذب المسافرين والرحالة من جميع أنحاء العالم بسبب سحرها الاستوائي. تشتهر بأكواخ الشاطئ الجميلة ، والطعام اللذيذ ، والمياه الخلفية المورقة قليلة الخبرة ، والنبيذ المنخفض التكلفة ، والخبرة الترفيهية في المقاطعة على عكس الوجهة الأخرى.
سيستمتع عشاق رياضات المغامرة بالغطس الجلدي والطيران المظلي والتخطيط الشراعي والتزلج على الماء والرحلات والمشي لمسافات طويلة في العديد من زوايا هذه الولاية. حزم العطلات في المقاطعة تقيس النجاح بين السكان المحليين والسياح الأجانب ، فهي واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها في العالم.

 شيان ، الصين


عندما يتعلق الأمر بالسفر في الصين ، فليس هناك أي وجهة غريبة ووعرة بسبب طريقة شيان. منزل سلالة أحد عشر أسرة تهيمن منظمة الصحة العالمية على الصين ، وتبقى بلدة Xi’an كوجهة يدركها عشاق التاريخ أنها مثيرة للفضول بشكل رهيب. هذه المدينة لا تزال غير مكسورة جدرانها القديمة سليمة. يوفر التنزه حول هذه الجدران إطلالات جميلة على المدينة ويظهر بشكل غير منتظم أعجوبة مثل معبد جوانجرين أمامك مباشرة.
الجزء الأكثر روعة من استكشاف شيان هو جيش الطين. لقد وقف هؤلاء المحاربون حراسة في التنسيب منذ 2000 عام. إن المشي عبر سلسلة الحراس اليقظة مضمون لإرسال صرخة الرعب بداخلك.

تعليقات