القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أفضل 3 حدائق في الولايات المتحدة


الحياة البرية والمنتزهات في الولايات المتحدة 

هو مشاهدة الحياة البرية في بيئتها الطبيعية. إنها ليست تجربة ممتعة فحسب ، بل إنها تعليمية للغاية أيضًا. فقط لا تنس أن تعلم الصغار عن احتياطات السلامة عند مواجهة الحيوانات البرية.


أيضًا ، لا تنسَ إحضار المعدات الأساسية لتحقيق أقصى قدر من التجربة - قم بتعبئة الكاميرا والمناظير والتلسكوبات!


انظر إلى أي من أفضل 3 حدائق حكومية لمشاهدة الحياة البرية:


منتزه Bald Eagle State Park (PA)


تقع في أحشاء ولاية بنسلفانيا متنزه إيجل ستيت الأمريكي الجميل. إنها 5900 فدان من الحقول والغابات والأراضي الرطبة التي تسكنها حياة برية متنوعة حقًا. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على الحياة البرية ، فغالبًا ما يكون هذا أحد أبسط المواقع لمحاولة القيام بذلك!


اعتمادًا على الموسم الذي تزوره ، من المحتمل جدًا أن تصادف وفرة من الحيوانات التي تعيش في بيئتها الطبيعية. تعتبر فراشات العاهل والسناجب والأرانب وطيور الخشب مشهدًا قياسيًا. في جبل النسر الأمريكي ، تزدهر النيص والديك الرومي. يتردد غزال الجناح الأحمر وفيرجينيا على الأراضي الرطبة. إذا كنت محظوظًا ، فمن المحتمل أن تصادف السلاحف الخاطفة بعيد المنال!


وفي الواقع ، غالبًا ما يكون هذا أيضًا المكان المناسب للتعرف على النسور الأصلع المهيبة!


حديقة بويشر الحكومية (تكساس)


يعتبر Buescher State Park ملاذاً للحياة البرية. إنها مباركة بيئة متنوعة حقًا يسكنها أكثر من 250 نوعًا من الطيور (مثالية لمشاهدة الطيور!) فهي موطن لنقار الخشب الضخم ، المدرع ، بوبكات ، الأرانب ، الراكون وغزال فرجينيا.


ليس ذلك فحسب ، بل يتميز Buescher State Park أيضًا بمجموعة رائعة من النباتات مع العديد من النباتات المزهرة والصنوبر والبلوط والمراعي.


تضم الحديقة أيضًا بحيرة مثالية لصيد الأسماك. ستستمتع أيضًا بركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة هنا.


حديقة سنو كانيون الحكومية (يوتا)


إذا كنت مهتمًا بالمرح في الهواء الطلق والمغامرات ذات المناظر الخلابة ، فقد يكون Snow Canyon State Park اختيارًا جيدًا للزيارة. تشمل بعض الأنشطة التي يمكنك تجربتها هنا المشي لمسافات طويلة ومشاهدة الحياة البرية وركوب الخيل ودراسات الطبيعة. هناك أيضًا العديد من فرص التصوير الرائعة هنا للصور العائلية.


تفتخر Snow Canyon بمسافة 5 أميال من مسارات الفروسية و 18 ميلاً من مسارات المناظر الطبيعية (من صخور الحمم البركانية وحجر نافاجو الرملي) التي تسكنها حياة برية غير عادية تمامًا مثل محمية Gopherus agassizii.


تعد مشاهدة الحياة البرية في الواقع تجربة رائعة سيتذكرها الأطفال لفترة طويلة. فقط تأكد من اتباع مبادئ الحديقة فيما يتعلق بالتفاعل مع الحيوانات. خطط للزيارة الآن وقم بزيارة أي من أفضل ثلاث متنزهات في الولايات المتحدة الأمريكية لمشاهدة الحياة البرية!


قد يكون Daniel J. Smith خبيرًا في البقاء على قيد الحياة. بعد أن عاش الحياة في الهواء الطلق منذ أن كان صغيرًا جدًا ، فهو يحب مشاركة خبرته حول التخييم والتنزه والسفر وعيش المركبات الترفيهية وغير ذلك الكثير. كما أنشأ شركته الخاصة المسماة OutBright ، والتي يمكن قريبًا بيع المنتجات التي تلبي احتياجات المعسكر والمتنزهين والمسافرين وكل المغامرين المحبين للخارج.

تعليقات