القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

مشاهدة عجائب وغرائب لاس فيغاس الولايات المتحدة

 

رحلة في لاس فيغاس

المكان لديه الكثير ليقدمه. هذه المدينة ، جنبًا إلى جنب مع محيطها ، لديها قصص ترويها عن الأشياء التي عادة ما تطغى عليها أضواء النيون الساطعة سوف تكتشف المساحات الخضراء الرائعة ، ومناطق التنزه الرائعة ، ومنحدرات التزلج ، والأنشطة المرتبطة بالبحيرة ، وإحدى عجائب العالم الطبيعية ، بالقرب من المدينة.


بحيرة ميد


بحيرة ميد هي واحدة من أكبر البحيرات الاصطناعية في العالم. لحسن الحظ ، فهي ليست بعيدة ، فقط حوالي ساعة بالسيارة داخل القسم الجنوبي الشرقي من الشريط. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الزوارق وصيد الأسماك والسباحة والتزلج على الماء والتجديف بالكاياك. هنا ، يمكنك التحقق من المرافق مثل مناطق التنزه المغطاة وأراضي التخييم مع الانضمامات بالإضافة إلى ثلاثة مراسي. يمكنك الإبحار وتناول وجبة فطور وغداء أو عشاء أو حفلة أو موعد رومانسي.


جبل تشارلستون


قد ترغب في استكشاف جبل تشارلستون ، الذي يبعد 35 ميلاً عن فيغاس ، شمال غرب البلاد. هنا ، ستستمتع بنسيم الجبل البارد وأنت محاط بأشجار الصنوبر الشاهقة. سوف تجد الطيور والحيوانات مثل الجحور البرية وسلاحف الصحراء والغزلان. في كل صيف ، يصبح جبل تشارلستون أكثر برودة ، مما يسمح للزوار بالهروب من فيجاس الساخنة. إذا كنت تزور خلال فصل الخريف ، فستتمكن من ملاحظة ألوان أوراق الشجر المتغيرة. يمكنك التنزه أو التخييم أو التنزه خلال الربيع والصيف والخريف. في كل فصل شتاء ، يمكنك التزلج والتزلج على الجليد والتزلج.


ريد روك كانيون


اترك فيجاس لفترة من الوقت واذهب إلى Red Rock Canyon لتجربة الصحراء في أفضل حالاتها. تبعد حوالي خمسة عشر ميلاً في الجانب الغربي من فيغاس. منحدراتها الحمراء الشاهقة مع الحياة البرية مثل الأغنام الكبيرة ، الثعابين ، أسود الجبال ، القيوط ، البوبكات ، الصقور ذات الذيل الأحمر ، النسور الذهبية ، الخيول البرية ، الطيور الطنانة والأرانب ترحب بالسياح والمشاهدين ومتسلقي الصخور وممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة والركض.


يمكنك الركوب حول الحلقة الخلابة ، التي تبعد حوالي ثلاثة عشر ميلاً ، والتقاط الصور ، والمشي لمسافات طويلة ، وركوب الخيل أو القيادة في جميع أنحاء منطقة Red Rock Conservation.


حديقة سبرينغ ماونتن رانش الحكومية


Spring Mountain Ranch ، التي تقع تحت الجبال الجميلة ، توفر مناظر خلابة ومشي لمسافات طويلة. كل صيف ، ستجد مسرحًا موسيقيًا. يمكنك أيضًا زيارة المواقع التاريخية التي تتكون من متجر حداد ومنزل مزرعة ودار خارجي مكون من ثقبين ومقبرة. تغرق في مجد بحيرة هارييت بكثرة البط والأسماك. تمتلئ المزرعة بالحياة الحيوانية ، والتي تشمل الغزلان البغل والأغنام الكبيرة والسحالي.


وادي النار


نظرًا لاسمه على الحجر الرملي الأحمر المشتعل ، يوفر وادي النار مناظر خلابة ويأتي مع بعض أقدم التكوينات الصخرية على وجه الأرض. ما يقرب من ساعة بالسيارة ، في الجزء الشمالي من القطاع. يُعرف الوادي بأنه أقدم منتزه ولاية نيفادا. أثناء زيارتك ، لا تفوّت مشاهدة Seven Sisters و Mouse's Tank و Petro glyphs في Atlatl Rock و Rainbow Vista و Elephant Rock.

تعليقات