القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كيف تبدأ التزلج على الجليد للمبتدئين

 

التزلج على الجليد للمبتدئين

إنها دائمًا المرة الأولى لأي شيء جديد وعندما يتعلق الأمر بالتزلج على الجليد ، فأنت بحاجة إلى منحه بداية صحيحة لمزيد من الكمال والدقة. لذلك بالنسبة لجميع المبتدئين الجدد الذين يرغبون في الاستمتاع بتلك التقلبات والمنعطفات الجليدية ، يجب عليك اتباع هذه الإرشادات لبداية لا تُنسى. إذا كنت تعتقد أن الأمر يتعلق فقط بالقدرة على التحمل والقدرة على التحمل والتوازن الجيد ، فاسمحوا لي أن أصحح الأمر ، فالتزلج على الجليد يريدك أن تكون عنيدًا. نعم ، الأمر كله يتعلق بمدى عنادك وحماستك لهذه الرياضة.


إليك الدليل التفصيلي خطوة بخطوة لأداء رائع على الجليد وانطباعك الأول عن التزلج على الجليد:

النصائح الأولى

1) المجموعة المناسبة من المعدات ضرورية لعرض رائع: لا شك أن التزلج على الجليد يتكون من عدد أقل من التروس مقارنة بالتزلج على الجليد ، ولكن مهما كانت مكوناته ، يجب أن يكون ذا جودة عالية. من أحذية التزلج على الجليد ، والربط ، وألواح التزلج على الجليد إلى الخوذ ، يجب أن يكون كل شيء مثاليًا لتجربة رائعة للتزلج على الجليد. لذلك ، ما عليك سوى الاستثمار في بعض أفضل مجموعة من ألواح التزلج على الجليد والأحذية للحصول على عرض رائع.


2) ملابسك هي الشيء المهم التالي الذي يجب مراعاته: هناك أنواع خاصة من الملابس مصممة خصيصًا للتزلج على الجليد. نظرًا لأنك ستلعب في الثلج لفترة طويلة من الوقت ، فستحتاج إلى شيء دافئ ومقاوم للماء. ستظل هذه الأشياء المدرجة دائمًا جزءًا مهمًا من ملابس التزلج على الجليد ، مما يوفر لك الراحة والدفء طوال جميع الفصول.


إليكم لمحة عن أساسيات كل المواسم:


بنطلون

جاكيتات

جوارب

القفازات

خوذة

نظارات واقية

حرارية

القبعات

أكياس ، حماية الوجه ، واقي من الشمس وهلم جرا.

3) يجب أن تعرف الأساسيات: يجب أن تعرف ما إذا كنت طبيعيًا أم أبله لأنه العامل الحاسم في أي من قدمك سيقود على لوح التزلج الخاص بك. بعد ذلك ، الشيء الأساسي الذي يستحق النظر هو لوحك ، والذي يجب أن يتم إعداده مع الروابط الصحيحة التي تواجه الطريق الصحيح. وأخيراً وليس آخراً ، فإن التزلج على الجليد يدور حول الحواف. لذلك ، فقط حافظ على الأساسيات الخاصة بك قوية لتذوق المغامرة والمتعة.


4) ستساعدك هذه النصائح كثيرًا: قد يكون التزلج على الجليد مهمة صعبة لمعظم المبتدئين ، ولكن هذه النصائح البسيطة ستخفف من كل الأشياء بالنسبة لك. إلق نظرة:


سوف تتأذى في المحاولة الأولى ، لذا حافظ على قوتك وحافظ على نفسك مجهزًا بأفضل ملحقات التزلج على الجليد وشاهد نتائج رائعة.


كن هادئًا ولا تنزعج من تلك المصاعد والمنعطفات الجامحة. هذه هي جزء من اللعبة وتتطلب الكمال من أجل هبوط سلس ، والذي سيأتي بالممارسة فقط.


لا تنس أن تثني ركبتيك أثناء التزلج على الجليد. هو ضروري. تذكر أيضًا أن تدفع ساقك للأمام من أجل هبوط مثالي.


اشرب وتناول الطعام جيدا. هذا أمر لا بد منه لمستويات الطاقة المعززة والأداء العالي. يجب أن يكون جسمك رطبًا بالكامل ومليئًا بالعناصر الغذائية الأساسية للتعلم الفعال وإظهار أفضل مواهبك.


لذا ، بشكل عام ، يتعلق الأمر فقط بكيفية اتخاذ كل خطوة وتحت توجيه من. فقط حافظ على أساسياتك قوية وأداء أفضل ما لديك في أعنف الثلوج البرية!

تعليقات