القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كيف تساعدك السباحة في الحفاظ على لياقتك البدنية

 

كيف تساعد السباحة على مستوى لياقتك؟

هل تتذكر الشعور بالبحث عن شيء ضاع؟ ربما تشعر بأنك ضحية أو مبتلى بالمسؤولية التي ربما تكون قد تهربت منها. ليس من الممتع الاعتراف بأنك ارتكبت خطأ في وضع العنصر في غير موضعه. ربما تشعر بالحرج أو الخطر بسبب خسارتك. يمكن أن يكون هذا مشابهًا لعدم معرفة ما إذا كانت السباحة يمكن أن تساعد في لياقتك. قد تأمل أن ينجح الأمر ، لكنك غير متأكد مما قد يجعلك تشعر بالجنون.


يمكن تحقيق أملك من خلال التعلم عن السباحة. عند مشاهدة السباحين وهم يسبحون ، يبدو الأمر سهلاً للغاية وبدون مجهود. يبدو أنك لن تحصل على تمرين رائع. ولكن العكس هو الصحيح. لقد حولت السباحة الرياضيين الآخرين إلى شخص أكثر ديناميكية ولياقة بشكل عام. من المعروف أنها تزيد من قدراتهم في مجالات أخرى. تستخدم السباحة عضلات مختلفة عن العضلات التي تستخدمها على الأرض. وهذا يمكّن الجسم من أن يصبح قوة شجاعة لا يستهان بها.


كانت محاولاتي الأولى للسباحة مثيرة للشفقة. لم أرغب حتى في وضع وجهي في الماء. بعد الكفاح على طول ، حصلت أخيرًا على تعليق. لكن ، لم تكن هذه هي النهاية. تستهلك دورات السباحة قدرًا هائلاً من الطاقة. من السهل حرق الكثير من السعرات الحرارية. ساعدتني التدرب أسبوعيًا على تحسين شكلي وبالتالي جعل الانزلاق عبر الماء أسهل.


كيف تساعد السباحة في لياقتك؟


* تستخدم السباحة رئتيك لأكبر سعة. يساعدك ذلك على زيادة تمارين الكارديو ، وهو أمر جيد لحرق السعرات الحرارية الدهنية.


* سيزداد معدل ضربات قلبك كلما أضفت دورات. سيؤدي ذلك إلى بناء قلب أقوى وأكثر صحة.


* تستخدم عضلات لا تستخدمها عادة عندما تكون على الأرض. هذا العمل للعضلات ويقويها ويبنيها بطريقة هزيلة. أكبر عضلات قد تواجهها ستكون الكتفين والعضلات شبه المنحرفة التي تربط العنق بالكتفين.


*هناك دائما مجال للتحسين. كلما تحسنت ، يمكنك زيادة الدورات وسرعتك. هذا يعني أنه لا يوجد حد أقصى للياقتك. يمكنك الاستمرار في الزيادة والاستمرار في التقدم بشكل أسرع وأسرع.


* للحصول على الشكل الصحيح والانزلاق عبر الماء بكفاءة ، تحتاج إلى استخدام العضلات الكبيرة. جوهرك هو ما يدفعك إلى الأمام. تساعد الأرجل على دفعك وذراعيك للإرشاد. سوف تتطور عضلاتك الأساسية بسرعة كلما استخدمتها كثيرًا.

تعليقات